مرحبا بكم في شركة Tavol Cranes Group Co.، Ltd
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » عقد معرض كانتون عبر الإنترنت بنجاح في عام 2020

عقد معرض كانتون عبر الإنترنت بنجاح في عام 2020

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-10-23      المنشأ:محرر الموقع

في عام 2020 ، الوباء الحالي ، تغير معرض كانتون من المشاركة في وضع عدم الاتصال إلى البث المباشر عبر الإنترنت. أولت وزارة الخارجية أهمية كبيرة لمعرض كانتون الخط. أتاح الاتصال بوزارة الخارجية في مختلف الدول لإجراء حملة دعائية واسعة النطاق دعما قويا للعارضين الصينيين. شاركت مجموعة TAVOL ، بصفتها عارضًا سابقًا ، بنشاط في أنشطة معرض كانتون عبر الإنترنت.

官 网 新闻 2.1 官 网 新闻 用 图片 1.1

أنشأت الشركة فريق بث مباشر لإعداد المواد ذات الصلة بنشاط وتنظيم المؤهلات ذات الصلة والمعلومات التفصيلية عن الشركة ومنتجاتها. من أجل تمكين المشترين العالميين من فهم المنتجات بوضوح وفهم تافول. دخل فريق البث المباشر إلى المصنع والورشة والمستودع. إظهار قوة الشركة ومزايا المنتج بشكل شامل قدر الإمكان. تتعلم المراسي نانسي وسيسيليا بنشاط حول تقنية الإنتاج التفصيلية والحرفية من فنيي الورشة ، حتى يتمكن العملاء من رؤية وفهم سحر التصنيع الصيني. في الوقت الحاضر ، تغلغل التصنيع الصيني في كل ركن من أركان العالم ، وهو دليل قوي على صعود وقوة تصنيع علامتنا التجارية الشهيرة. قدمت آلات البناء ومنتجات آلات الرفع من مجموعة TAVOL دعمًا قويًا لصناعة البناء والصناعة في العديد من البلدان حول العالم في السنوات العشر الماضية. حازت المنتجات عالية الجودة وخدمات ما قبل البيع وما بعد البيع على تقدير وتقدير العملاء واحداً تلو الآخر.

官 网 新闻 图片 1.4 官 网 新闻 2.3

في معرض كانتون عبر الإنترنت في عام 2020 ، ستكون TAVOL Group قوية وموثوقة مثل جودة منتجاتنا. سوف نستخدم قوتنا لإثبات أن تافول هو الخيار الأكثر حكمة لكل عميل.


المنتج

• رافعات التعامل مع المواد
• رفع الآلات
• رافعات البناء

اتصل بنا

مكتب المبيعات: 15F ، مركز قوشان ، رقم 46 ، شارع تشانغتشنغ ،
مدينة تايان ، شاندونغ ، الصين
هاتف: 0086-538-8520698
الفاكس: 0086-538-8520697
موقع: www.tavolgroup.com
البريد الإلكتروني: sales@tavolgroup.com

INQUIRY
حقوق الطبع والنشر © 2016 جميع الحقوق محفوظة ، شاندونغ تافول الماكينات والشركة المحدودة
الدعم الفني: أوه المتابعة